لمحة عن الشركة

تعتبر شركة عمان للإستثمارات والتمويل ش.م.ع.ع الشركة الرائدة في مجال الفواتير والتحصيل وتحليل الديون لخدمات الفواتير في سلطنة عمان. 

وقد تأسست هذه الشركة في عام 1979 بهدف تحليل الفواتير والديون للهيئة العامة للكهرباء والمياه ، و الشركة العمانية للاتصالات  ش.م.ع.ع ، ، والشركة العمانية لخدمات الصرف الصحي ش.م.ع.م (حيا)  ، بالإضافة إلى توفير خدمات قراءة العدادات وإصدار الفواتير والتحصيل لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء ش.م.ع.م ، والموج - مسقط، و بلدية مسقط و الشركة العمانية القطرية للإتصالات (Ooredoo) (ش.م.ع.م) (حيا)

إن شركة عمان للإستثمارات والتمويل شركة مساهمة برأس مال مساهم يبلغ 20 ملايين ريال عمان كما أن أسهمها مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية . وعلى مر السنين حققت شركة عمان للإستثمارات والتمويل من تكوين سمعة ممتازة كشركة رائدة بلا منازع في قطاع الاتصالات والفواتير، وتقوم بتقديم خدماتها إلى العملاء في السلطنة بكل دقة وبعملانية مما جعلها تعمل على تطوير وتسهيل خدمة العملاء  .

يعمل في الشركة حوالي 700 موظفاً من ذوي الخبرة الواسعة والكفاءات العالية، وجميعهم يعملون لتحقيق شعار الشركة المتمثل في "رضاكم غايتنا" . ومما يدعم ذلك البنية الأساسية ومتانة دعم تقنية المعلومات التي جعلتها قادرة على مواجهة التحديات والإلتزام بتوفير خدمات قيمة لجميع العملاء.

وكعادتها دائماً ، تبقى شركة عمان للإستثمارات والتمويل قريبة من عملائها لتوفر لهم أفضل مستويات الخدمة والمساعدة في تسديد فواتير الخدمات . كل ذلك بفضل شبكة فروعها الواسعة المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة حيث يوجد لها حالياً 44 فرعاً في المدن الرئيسية في محافظات السلطنة. 

وبالإضافة إلى الخدمات المركزية المختلفة للعملاء ، فإن الشركة تقوم بتشغيل قسم خاص بخدمات الشركات لكي يلبي جميع متطلبات العملاء من الشركات والتباحث معهم بشكل منتظم من أجل تعزيز مستوى الخدمات..